Get Adobe Flash player

06

رئيس اللجنه الاولمبية يلعب تنس الطاولة

posted on
رئيس اللجنه الاولمبية يلعب تنس الطاولة

أكثر من 2800 رياضي من 88 دولة تستضيفهم مدينة سوتشي الروسية للاشتراك فى فعاليات دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 2014 .

وهو رقم قياسى للمشاركه وسوف يكون أعلى نسبة مشاركة، وعندما الرياضيين لا تتنافس أنها ستكون الاسترخاء في القرية الأولمبية . تتميز  سوتشي بإثنين من القرى واحدة في منطقة جبلية و اخرى في منطقة ساحلية.

فى يوم الثلاثاء 4 فبراير، انتهز توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الفرصة وزار المنطقة الساحلية باخ، ولعب تنس الطاولة.

الهدنة الأولمبية

توماس باخ لعب تنس الطاولة مع أعضاء هيئة اللجنة الأولمبية الدولية، أثناء زيارتة الرسمية للقرية الأولمبيه حيث أكد على قيمة النشاط الأولمبي بإعتباره مصدراً لتعزيز السلام والصداقة والوئام.

وحيث ان التفجيرات الانتحارية الأخيرة فى جنوب روسيا أثارت مخاوف كبيره لدى منظموا دورة الألعاب الشتوية من حيث السلامة والأمان فقد نظموا حفل فى المنطقة الساحلية التى أكد فيه توماس باخ على الإلتزام بالهدنه الأولمبية وإعتبارها بادرة للحث على وقف أعمال العنف خلال دورة الألعاب الشتوية.

الهدنة الاولمبية

ولم يفوت رئيس اللجنه الاولمبية هو ورفاقه فرصة لعب تنس الطاولة أثناء زيارته بالرغم من إزدحام أجندتهم ولكنهم لم يستطيعوا مقاومة سحر كرة ال 40 مليميتر.

الراحل خوان انطونيو سامارانش ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية الأخيرة، جاك روج، كلاهما  لعبوا تنس الطاولة عندما سنحت الفرصة.

 

للاطلاع على المقال الاصلى على موقع الاتحاد الدولى لتنس الطاولة اضغط على الرابط التالى

http://ittf.com/_front_page/ittf_full_story1.asp?ID=34229&Category=General&Competition_ID=&

Posted in: إداريات | Tags: | Comments (0) | View Count: (4630)
Comment function is not open