Get Adobe Flash player

29

حامل اللقب والبطولة المفضلة يعاني هزائم الدور ربع النهائي

posted on
حامل اللقب والبطولة المفضلة يعاني هزائم الدور ربع النهائي

 حامل اللقب والرجل المسلط عليه الانظار, المرشح للذهب عانوا الاثنان من الهزائم في الدور ربع النهائي لفردي لرجال ببطولة افريقيا بالقاهرة مساء يوم الأربعاء 28 يناير.

 

المصري السيد لاشين ، المصنف الاول واللاعب الذي برز ناجحة في نوفمبر عام 2012، عندما أقيمت البطولة أيضا في القاهرة، تعرض للهزبمة من الزميل خالد عصر المصنف الثامن.

 

وكانت مفاجأة المسابقة التي تليها يمكن القول مفاجأة أكبر

 

قادري ارونا النيجيري, المصنف الرابع, تعرض للهزبمة على يد لاعب الدولة المضيفة محمد البيلي, المصنف رقم 5 .

 

 مفاجأة كبرى

 

من حيث قائمة الترتيب للااتحاد الأفريقي لكرة الطاولة والتي تأخذ بعين الاعتبار بطولة افريقيا لعام 2015  بالقاهرة, النتيجة قد لا تظهر مفاجأة كبيرة.

 

ومع ذلك، عندما يتم إدخال النتائج التي اكتسبها قادري ارونا في الأشهر الستة الماضية في المعادلة, ستكون اكثر الامور وضوحا.

 

تحسين الترتيب

 قال محمد البيلي بسرور" "أنا أسعد شخص في هذه اللحظة للفوز على لاعب في المرتبة ترتيب بلدي وتعزيز مكاني في المنتخب  الثلاثين على العالم في العالم بالتأكيد سوف يحسن من ترتيبي ويعزز مكاني في المنتخب المصري. " بعد ان رأيت القرعة كنت اعرف أني سوف اواجه ارونا و كنت مستعد له.

بالتأكيد، كان قد تم اعدادى بواسطة ماجد عاشور، المدرب الوطني إعدادا جيدا.

 قال لي مدرب بلدي بأنني يجب أن اضمن باللعب القصير واستقبال ارسالاته بشكل جيد" واضاف محمد البيلي "كنت اعرف أني لو بدأت الهجوم على ضربته الامامية سوف يفوز بالنقاط و لكن قال لي مدربي أن اهاجم في الجهة الاخرى, و ذلك ما فعلته"

الشعور بالراحة

لقد تم اتباع التعليمات

 " في أي وقت, انا اشعر بالراحة عند اللعب مع ارونا" واضاف محمد البيلي " أنا حقا سعيد للغاية لهذا النصر العظيم"

الرياضي المثالي

هزيمة لقادري ارونا لكن بالرغم من خيبة الامل من الهزيمة استطاع ببراعة تمالك نفسه. وانتظر من انتهاء موقف محمد البيلى وهو يعانق مدربه ماجد عاشور وصافحه بطريقة مهذبة ومحترمة وليس بطريقة سيئة ثم صافح الحكم ومساعده ولم يكتفى بذلك فقط بل قام بمصافحة المساعدين الذين يستعملون عدادات فى الكورنر من خارج منطقة اللعب 

تنس الطاولة تفتخر بقادرى ارونا

جاهز للتحدى   

الاعداد الجيد للتحدى لمحمد البيلى كان متوافرا ايضا لخالد عصر الذى قال " استعديت بشكل جيد قبل المباراة ولهذا لعبت بشكل جيد لاننى احترم لاشين باعتباره احد النجوم الكبار  فى افريقيا " واضاف خالد عصر " انا سعيد جدا لفوزى على لاشين . لم اكن اتوقع سيناريو المباراة تكون فى صالحى واعتز جدا اليوم  بهذا النصر العزيز "

 

الدرجة الكاملة لمصر

نجاح محمد البيلى وخالد عصر بالاضافة الى نجاح عمر عصر ،  ونجاح المصنف الثانى بالبطولة احمد على صالح هذا اعطى مصر الدرجة الكاملة .

فى جولة مباريات امس من دور الثمانية فاز عمر عصر على ساهيد من الكونجو برازفيل والمصنف السادس ( 11 -5 و 11-5 و 11-7 و 11-4 ) وانهى  احمد على صالح  امال زميله احمد اشرف ( 11 -6 و 11-9 و 11-7 و 15 – 13 ) وبذلك حقق رقما عالميا  قياسيا جديدا

الاصطدام

قرب نهاية الشوط الرابع عاد احمد على صالح الى الخلف لرد الكرة وبعد ضربات لولبية متبادلة انتهت النقطة باصطدام احمد على صالح بالحواجز الجانبية حيث كان يلعب فى الطاولة الرئيسية  للبطولة حيث ترتبط الحواجز ببعضها " ووقع كل الجانب  ،مثل تاثير الدومينو  ، الذى كان فى تقديرى احد عشر حاجزا ، هل يستطيع احد تحقيق هذا المعدل ؟

الدور قبل النهائى

فى مرحلة الدور قبل النهائى من مسابقة فردى الرجال يواجه احمد على صالح  خالد عصر ومحمد البيلى يواجه عمر عصر

 

نرجو متابعة النقل الحى لبطولة افريقيا للكبار كالاتى

الخميس  العاشرة صباحا  الدور قبل النهائى لفردى الرجال والسيدات

            الثالثة ظهرا      نهائيات فردى الرجال والسيدات 

 

 

Posted in: بطولة افريقيا - القاهرة 2015 للرجال والسيدات | Tags: | Comments (0) | View Count: (3031)
Comment function is not open